الجماع ..وليلة الدُخلة .....!!

احذر من الافراط فى عملية الجماع , خاصة خلال الايام الاولى من الزواج ..!!
فلابد ان تُدرك ان الامر لن يستمر هكذا فترة طويلة ..فسرعان ماتتنتهى اجازتك الزوجية , وتنخرط فى امور العمل ...!!
وهذا بدوره سوف يؤثر على عدد مرات اللقاءات مع زوجتك , بل وقد يصل الامر الى البحث عن حُجج ومُبررات لتفادى الاصطدام معها , فى حين انها كانت فى انتظار البطل الهُمام ..ولأنك مُتعب فتجد ان هذا الامر قد سقط من حساباتك فى هذه الليلة ..!!
وهذه الزوجة والتى بدورها قد افهمت ان الزواج هو ماتعودت عليه معك خلال الايام الاولى من الزواج , وحينها سوف تنظر اليك نظرة قاتلة , فليس كل قتل بسكين ......!!
هى ليس لها ذنب فى هذا ...العتب عليك ...وهذا مانحاول ان نوضحه , وهو ان الكثير ممن يترددون علينا اثناء التدريب , يقدمون على الزواج , فيقترب منك ..ويحاول ان يأخذ من خبرتك ..!!
وليته مافعل ...لانك سرعان ماتنصحه بإظهار كل مهاراته العضلية , وان هذه الزوجة قد وجدت هذا الزوج الخارق ..!
وفى الحقيقة ..مثل هذه الامور لايُنظر اليها على هذا النحو ...فلابد للزوج ان يسلُك مع زوجته , ماسوف يستطيع ان يقوم به معها فيما بعد ..!!
ولابد لهذا المُدرب وهذا الزوج ...ان يدركوا حقيقة هذه النقطة التى قد يُقلل منها البعض , فى حين لها الاثر الخطير ..خاصة على الزوجة ...!!
لاافراط ولاتفريط ...المُلاطفة والمُداعبة وتبادل الحديث , هى الاخرى وسائل تقارب , فاأحياناً يفقد التلاحُم المُفرط حلاوته وبريقه ..خاصة اذا كان بدون سيطرة , فلاتعود للعلاقة شوق او بهجة , بل وقد يصل الامر الى انعدام الرغبة ....وهنا قد تأخذ العلاقة منحى اخر ..!!
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بروز القفص الصدرى ( صدر الحمامة ) ....ونظرة عن قُرب ...!!

القولون ....ورياضة بناء الاجسام ...!!

تمرين سجب البار لاسفل من خلف الرأس ....!!