الدب الروسى 5000 ........!!

الاصل فى استخدام المُكمل الغذائى , هو ظهور اعراض الاحتياج , وذلك حتى تكون هناك استفادة كبيرة , من وراء هذا الاستخدام , وايضا حتى نكون بعيدين تماما عن الاضرار او الاعراض الجانبية .!
وفى حال الاستخدام الفعلى للمُكمل , فيجب ان تُحتسب كمية التناول , تبعاً لوزن جسم اللاعب , اضافة الى شدة حمل التدريب ...حسب المرحلة التى يمُر بها البرنامج التدريبى .
وهذا بدوره يعنى ان الامر ينتفى عنه صفة التعميم , بل يجب أن يأخذ الصفة الشخصية , بمعنى اخر ليس بالضرورة كُل مايناسبك ...يُناسب غيرك ..!!
وان كا المُنتج الذى نتحدث عنه اليوم , هو { الدب الروسى 5000 }...فنحن بصدد مُكمل بروتينى عالى القيمة , ومصدر إبتنائى كبير سواء لهرمونى الذكورة و هرمون النمو ..اضافة الى انه مُدعم للجهاز المناعى ..!!
فإذا كان الشخص الذى يتناول هذا المُنتج يعانى من الاتى :-
* مرض النحافة .
* نقص فى الوزن نتيجة هدم بروتينى .
* ضعف فى جهاز المناعة .................فهو قد احسن الاختيار ..!!
اما اذا كان الشخص لايعانى اى من هذه الحالات السابق ذكرها , فالامر هنا يختلف تماماً ..!!
فهذا المُنتج يحتوى على قدر كبير من السُعرات الحرارية , وبالرغم من عدم احتوائه على نسبة دهون تُذكر , الا الخوف من الارتفاع الكبير فى نسبة الدهون , نتيجة هذا الكم السُعرى الكبير , فهو يعمل على زيادة الوزن بصورة سريعة ..!
لان فى حال ارتفاع نسبة البروتين تفوق احتياج الجسم , فهذا بدوره يُعزز انتشار الشوارد الحرة , ولن ينتج عنها الا اضرار قد تُصيب الخلية العضلية فى مقتل ..!!
اضافة الى ...انه يحتوى على قدر وافر من البروتين , وهذا بدوره سوف يُمثل ضغط على الكليتين , اضافة الى ارتفاع نسبة اليوريا , وحساسية الهيستامين ...مثل كبقية المُكملات البروتينية ..!!
بمعنى اخر...
انه يتميز بهذا القدر الكبير من [السعرات الحرارية] , وهذا هو مصدر الخوف , اضافة الى ماسبق ذكره .
وعليه ...لابد من عمل نظرة عامة على النظام الغذائى , حتى يتكشف الامر ...وتكون هناك خلفية واضحة عن كم الاحتياج ..!!
ايضا لابد من تناول قدر كبير من مياه الشُرب , مُحاولة لتقليل الضغط الواقع على الكليتين .
وبالطبع كما هو مُتعارف عليه ...لابد من عمل تحاليل طبية , توضح مدى سلامة الكلى والكبد الوظيفية .
وبالرغم من كُل ماسبق ...فإن هذا المُنتج ...لم يحصل على الموافقة والتصريح بتداوله , من قِبل ادارة الاغذية والدواء الامريكية ....{ FDA } .
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بروز القفص الصدرى ( صدر الحمامة ) ....ونظرة عن قُرب ...!!

القولون ....ورياضة بناء الاجسام ...!!

تمرين سجب البار لاسفل من خلف الرأس ....!!