بودرة العفريت ....!!

هناك تغيُر كبير على مستوى العالم , فى مجال الادوية الدوائية والعقاقير الطبية , خاصت بعد مااثبتته الابحاث ..انه وعلى مدار السنوات الماضية , لم تحرز اى تقدم , الا انها لم تُعالج الا العرض , ولكنها لم تُعالج المرض ...!!
ومن هنا ...تم اعادة النظر مرة اخرى , فى الاهتمام بالاغذية والاعشاب الطبيعية , كوسيلة للعلاج ..!!
فقد وُجد ان الفاكهة والخضروات ...اصبحت تُشير اشكالها الى العضو الذى يُفيدُه من اعضاء الجسم المختلفة ..!
فعلى سبيل المثال :-
* التين ......يأخذ شكل الخصيتين ................فيُزيد من عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل , ويقلل من نسبة الاصابة بالعقم .
* البصل.....يأخذ شكل خلايا الجسم ............فهو يحتوى على مادة " جلوكونين" , وهى تشابه هرمون الانسولين فى مفعولها , فى تحديد نسبة السكر فى الدم , ووصوله الى جميع خلايا الجسم.
* البطاطا الحلوة ......................... تأخذ شكل البنكرياس .
* الفاصوليا ...............................تأخذ شكل الكُلى .
* الطماطم ................................تأخذ شكل القلب .
* الكرفس .................................تأخذ شكل العظام .
وعليه ...نحن ايضا لابد من العودة مرة اخرى , الى الطبيعة وخيراتها ...!!!
فكل ماهو مصدره التربة الارضية , هو من نفس طبيعة تكوين جسم الانسان , وما خلق الله من شئ الا بحكمة , و العالم كله يحاول جاهداً ان يصنع البدائل ...للاستغناء عن منتجات الطبيعة , كدلالة على مدى التقدم العلمى والتكنولوجى , فى مختلف مجالات الحياة ..ولكن هيهات ...!!!
{ سنريهم آياتنا فى الآفاق , وفى انفسهم , حتى يتبين لهم الحق من ربهم } ..الاية .
هل لك من اعادة التفكير مرة اخرى , والرجوع الى الطبيعة وخيراتها , فهى سوف تجعلك فى امان من الاضرار التى قد تصيبك جراء تعاطى المنشطات , والافراط فى تناول المكملات , ايضا يجب ان تنظر لها من الناحية الاقتصادية , فسوف توفر الكثير من المال , الذى احيانا قد تضطرك الظروف ان تستغنى عن بعض مقتنياتك , وتبيعها مقابل شراء "متطلبات الكورس" ...ثم يتطور الامر الى الاستدانة من الاخرين .
وربما ينتهى الامر بك الى ان التعدى على ممتلكات الاخرين خلسة , لتوفير النقود اللازمة , لشراء "المواد السحرية { بودرة العفريت } , التى يطلبها منك المدرب " الشيخ"....لتحضير الجنى الذى سوف يحقق لك امنياتك , فى الحصول على اكبر كم من الكُتل العضلية , فى اقصر وقت ممكن ...!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بروز القفص الصدرى ( صدر الحمامة ) ....ونظرة عن قُرب ...!!

القولون ....ورياضة بناء الاجسام ...!!

تمرين سجب البار لاسفل من خلف الرأس ....!!